تنفيذ القرار

10:42:00 م شهيدان 0 تعليقات

 

 


تنفيذ القرار

بعد قرار التغيير يجي وقت تنفيذ القرار *تتارارا





 


أكتوبر 2013 اول حاجة سويتها فتحت حساب بالتويتر @healthy_life5

صغرت الصحن كثرت خضار وفواكه واستبدلت النشويات من الابيض للاسمر والنخاله .. وكنت اقرأ كل المفضلات وكل المدونات وكل المواقع وكل شي له علاقة بنمط الحياة الصحي.

 
وسويت لي جدول رياضي مدته 5 شهور
 
البرامج الرياضية:
Jillian shred
TaeBo
Befit90day
هالفترة كانت اجمل المراحل اللي مرت علي بالحياة الصحية كانت عندي كمية دوافع داخلية وحماااس والتزام وصبر احسد عليه ماشاء الله النتائج كانت واضحه كثير قالولي ناحفه وانو البطن والارداف صغرت وبالنسبة للقياسات صغرت
الزبدة ان كل حاجة كانت بيرفكت .
                                             .................................................................
 
2014 بعدها ماعاد تغيرت القياسات فقمت اتعمق بالقراءة وهنا اختبصت علي الأمور ماعاد عرفت احدد قلت يعني هل اركز عالمقاومة عشان احصل على جسم رياضي وازود السعرات الحرارية؟ دخلت مواقع كمال اجسام جربت برامج تحسب احتياجي اغلب الحاسبات تعطيني 2000 سعرة حرارية وصرت احسب سعرات اكلي ومعاناة عشان اوصل للرقم وبديت البرنامج الرياضي p90x  باول يوم من الاختبارات النهائية باولى ثانوي شهر شعبان ومافيه نتائج وجاء رمضان ومازلت مستمره وعقب اسبوع من العيد تقريبا شفت النتائج كانت بعضها ثبات وبعضها زياده كمية احبااط جتني يعني ماخبصت كنت ملتزمه جلست اقول لييه كذا وبكيت فعلا صحت وارغيت بعد .
 جلست فترة تخبيص الى ان جاء ذو القعده وانتقلت لبيت جدي وجاني شوية حماس ورجعت التزمت مدة 10 ايام التزام قريب للحرمان كل شي محسوب وقللت السعرات الحرارية لـ 1700 وجاني فضول اخذ القياسات لقيت خصري زاد 1سم او 2سم *نسيت*
 
ايش يعني؟
يعني زدت دهون J
 
 
 اوقف عالميزان والرقم كان حلو 45kg بس لما اوقف قدام المراية موهذا الجسم اللي ابيه ..

قفلت معي فقررت اترك الرياضة والاكل الصحي وكل حاجة مدة اسبوعين وهذي تغريداتي
 
 
بعد أسبوعين وين رحت ؟؟؟
 
هربت كنت اقول لكل من يسالني ليش وقفتي اعذار بايخة كنت اقول برجع بلحظة اصرار موبس حماس ومن هالكلام
لكن الحقيقة كنت خايفة كنت خايفة من الفشل ...
 

0 التعليقات: