قرار التغيير

12:17:00 ص شهيدان 0 تعليقات




      قرار التغيير
             

 

 

 بنات كثير ببداية مرحلة البلوغ يشوفون انفسهم سمينات ويهبوا بالدايت, كنت وحده منهم...

 

مع البلوغ طبيعي الوحدة يتغير جسمها وكذا فما لاحظت الا لما قاتلي صاحبتي "شهد تراك سمينه" رجعت البيت طالعت بنفسي حسيت تغيرت يعني قبل كنت البنت اللي الناس يقولون بنتكم ما تأكل كنت عصقوله.
طلعت على الميزان لقيت وزني 53kg  *طبيعي* بس يوووه ما تتصورون شقد الرقم خوفني
فقررت انحف

 

من هنا اقدر اقسم لكم قرار التغير بثلاث مراحل :

                                                        1                                  
                                            
عمري كان 14 بديت اسوي رجيمات واشرب (ثوم وزيت زيتون ليمون) عالريق وخرابيط اتمرن اسبوع اسبوعين واقول مافاد واوقف ^مهبوووله
كنت اشوف الرشاقه ان جسمي يصير زي الجرادات ذول .


 

 

                                                     2                         
 

وعمري 15 صارت الناس حولي تقولي

 "يابنت الناس انت نحيفه مايحتاج"

 "انت يبيلك بس تشدين "

هنا بديت اركز عالرياضة  كنت متوقعه جسمي بيشد بدون اكل صحي, جاني حماس لدرجة بيوم وانا توني مبتدئة شغلت فيديو كارديو  walk at home وسويت الخمس فيديوهات دفعة وحده *كان مفروض بالتدريج كل اسبوع* واخذت اوزان ابوي سته كيلو ولقيت فيديو  Arm workout   و legs workout وسويتهم .
^مجنووووونه

صحيت مكسرة ما اقدر امشي ولا ارفع يدي رحت لأمي قالت عضلات رجلك تمزقت ويلا جلست كم يوم ادهن بكريم حق العضلات وحالتي حاله .


وقتها كمان سويت برنامج رياضي befit90day *باليوتيوب*وطبعا ماجاب نتيجة لان اكلي غلط بس الايجابية  في الموضوع انو لياقتي زادت وقتها.
 


                                                          
3                              
                  
 وعمري 15 بالصدفة وانا بالتويتر الا اصادف #حملة_عرب_دايت وحساب محمد الحريري ALHARIRI_MH @ مفضلته كانت مفيده جدا وساعدتني كثير خصوصا كنا داخلين على رمضان قريتها كلها ههههه

كل الكلام بالهاشتاق كان حاجة جديدة كلام جديد كنت كل يوم ادخل واقرأ تغيرت نظرتي للاكل الصحي والرياضة وهنا قررت اغير حياتي لنمط حياة صحي بعيدا عن الرجيمات وابدا ماقمت اقول ابي انحف صرت اقول ابي جسم رياضي والان عمري (17سنه) :*

 

0 التعليقات: